Home اخبار تهمك رئاسة طائفة الصابئة المندائيين تقدم التعازي بأستشهاد النائب د. صالح العكيلي

رئاسة طائفة الصابئة المندائيين تقدم التعازي بأستشهاد النائب د. صالح العكيلي
( 0 Votes )
الأخبار - اخبار الطائفة المندائية
الثلاثاء, 14 تشرين1/أكتوير 2008 23:53

نقل عن

yahoo mandaean 

رئاسة طائفة الصابئة المندائيين تقدم التعازي بأستشهاد النائب د. صالح العكيلي


تقدمت طائفة الصابئة المندائيين بالتعازي الى رئاسة مجلس النواب والكتلة الصدرية في المجلس بأستشهاد النائب د. صالح العكيلي أثر تفجير أرهابي استهدف موكبه في مدينdsc_0071.jpgة الحبيبية .

فقد حضر وفد رئاسة الطائفة الى مجلس النواب يوم السبت 11 / 10 / 2008 ، ممثلاً بالسيدين نديم فزع ضيدان رئيس مجلس شؤون الطائفة العام وعدي أسعد خماس مسؤول العلاقات والاعلام وقدما التعازي الى رئاسة المجلس أثناء لقاء سماحة الشيخ خالد العطية النائب الاول لرئيس المجلس وتسليمه برقية تعزية تقدم بها فضيلة الكنزابرا الشيخ ستار جبار حلو رئيس طائفة الصابئة المندائيين مستذكرين الحس الوطني والمسؤولية العالية التي تمتع بها الشهيد الدكتور صالح العكيلي .

من جهته شكر سماحة الشيخ العطية مبادرة رئاسة طائفة الصابئة المندائيين مثمناً تواصلها في مختلف المناسبات، كما حضر وفد رئاسة الطائفة مراسيم العزاء التي أقيمت داخل مقر الائتلاف العراقي الموحد في مجلس النواب وكان في أستقبالهم عدد من أعضاء المجلس .

كما حضر الوفد مجلس الفاتحة المقام على روح الشهيد العكيلي في مدينة  الصدر وكان في استقباله السيد فلاح شنشل عضو مجلس النواب وعدد من أعضاء الكتلة الصدرية أضافة الى معالي وزير المهجرين والمهاجرين د.عبد الصمد رحمن سلطان وقد نقل الوفد تعازي رئاسة طائفة الصابئة المندائيين الى الاخوة في الكتلة الصدرية مع تسليمهم برقية التعزية التي ارسلها فضيلة رئيس الطائفة بالمناسبة .

وقد أعرب السيد شنشل عن شكر وتقدير التيار الصدري لهذه المشاعر الاخوية التي حملها وفد الصابئة المندائيين .


ومن جهة أخرى تقدمت رئاسة الطائفة بالتعازي الى سماحة السيد مقتدى الصدر بأستشهاد الدكتور صالح العكيلي من خلال الاتصال الهاتفي الذي اجراه السيد عدي أسعد بمكتب السيد حازم الاعرجي ممثل التيار الصدري في مدينة الكاظمية .
 

عدي أسعد خماس

مسؤول العلاقات والاعلام

12 / 10 / 2008

تاريخ آخر تحديث: الثلاثاء, 14 تشرين1/أكتوير 2008 23:56
 

Please register first / الرجاء التسجيل أولا