wrapper

ذكرت مصادر أمنية عراقية أن قوات الجيش استعادت السيطرة على معظم المناطق المحيطة بالمبنى الحكومي وسط مدينة الرمادي، وأن تعزيزات عسكرية وصلت إلى قاعدة الحبانية المدينة.

وقال عضوان من مجلس محافظة الأنبار، ورائد الشرطة خالد الفهداوي، المرابط داخل الرمادي، إن التعزيزات في الطريق، وإن المدينة لم تعد مهددة بشكل مباشر من قبل عناصر تنظيم الدولة الاسلامية (داعش).

وشهدت الأنبار فرار آلاف العائلات في الأيام الماضية بعد المكاسب التي حققها “تنظيم الدولة” في الرمادي، إذ حذر مسؤولون محليون من أن الرمادي على وشك السقوط في يد “داعش”.

ويأتي تقدم الجيش العراقي في الرمادي، بعد أن أعلن مسؤولون أن القوات استعادت السيطرة على مصفاة بيجي من تنظيم (داعش) الذي سيطرو على أجزاء من المصفاة المترامية الأطراف الأسبوع الماضي.

سكاي نيوز – كركوك ناو

أ.م

منقول: http://kirkuknow.com/arabic/?p=44217#ixzz3Xn5ldjup

 

7676AFP

عن الموقع

 المندائية موقع مندائي اخباري يختص بالقضايا المندائية الدينية والأجتماعية كما يوفر اخبار حول العالم يتيح للكتاب نشر مقالاتهم كما لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية عن دقة أوصحة أو شمولية  المعلومات الوارد 

تأسس الموقع سنة 2001 يضم الموقع العديد من الزوايا منها اول غرفة المندائية للمحادثة الصوتية, صفحة الأخبار،صفحة الكتاب,منوعات, كما انطلق من الموقع اول راديو مندائي على الأنترنت و نسعى جاهدين للأرجاع الخدمة
موقع الشبكة المندائية موقع محايد منما يميزة عن بقية المواقع على النت
تم انشاء الموقع ودعمة من قبل السيد ماجد حميد سعيد

 

رجال الدين المندائي